الاثنين، 9 مايو 2016

قصة لعبة gta san andreas

السلام عليكم

قصة جراند

عربي:

مقالات رئيسية : قائمة الحروف في سرقة السيارات الكبرى : سان أندرياس ، وقائمة من عصابات سرقة السيارات الكبرى في سلسلة

الحروف التي تظهر في سان أندرياس نسبيا متنوعة وبالنسبة إلى كل المدن والمواقع التي يقوم كل واحد منهم نفسه فيها وهذا يسمح للعبة ، ليشمل عددا أكبر كثيرا من الوقائع المنظورة والإعدادات من سرقة السيارات الكبرى في الثالث ونواب المدينة. لاعب ضوابط كارل "سي جيه" جونسون ، وهو شاب من أصل إفريقي عضو عصابة الذي يقوم بدور البطل في اللعبة.

لوس سانتوس مراحل اللعبة تدور حول موضوع العائلات غروف قتال عصابات الشوارع مع بالاس وVagos للأراضي والاحترام. عصابات شرق آسيا (وأبرزها مجموعات من ثلاثة المحلية) وعصابة إضافية الفيتنامية واضحة في سان فييرو ساقه في المباراة ، في حين أن ثلاث عائلات المافيا ومجموعات من ثلاثة جميع الذين يمتلكون كازينو كل منها أكثر مكانا بارزا في لاس Venturas القسم من لعبة.

مثل المباريات السابقة اثنين ع ، والجهات الفاعلة صوت سان أندرياس تشمل المشاهير بارزة ، مثل ديفيد كروس ، أندي ديك ، صامويل جاكسون ، جيمس وودز ، بيتر فوندا ، تشارلي ميرفي ، وفرانك فينسنت وكريس بن ، داني داير ، سارة تاناكا ، ويليام فيشتنر ، مغني الراب آيس تي ، تشاك دال ، فروست ، ومولودية وEiht اللعبة والموسيقيين جورج كلينتون ، الموج روز ، ماكر وروبي ، وشون رايدر. [23] يونغ Maylay يجعل اول مرة باعتباره بطل الرواية ، كارل.

موسوعة غينيس العالمية 2009 ألعاب من إعداد طبعة قوائم أنها لعبة فيديو مع أكبر بصوته ، مع الجهات الفاعلة الفضل 861 صوت ، بما في ذلك 174 الفاعلة والأداء 687 إضافية ، فإن العديد من أولئك الفنانين يجري سلسلة من المشجعين الذين كانوا يريدون أن يظهر في اللعبة.] 24]

[عدل] القصة

بعد أن عاش في ليبرتي سيتي لمدة خمس سنوات ، كارل "سي جيه" جونسون يعود إلى لوس سانتوس في عام 1992 لجنازة والدته. هناك ، يجد أسرته وأصدقائه في حالة من الفوضى. بينما استبعدوا القضايا مع أصدقائه وزملائه للقتال عصابات الأراضي داخل المدينة ، تبدأ كارل لجلب عصابته قديمة تعود الى الصدارة. ومع ذلك ، مع أسرهم غروف ستريت على أعتاب استعادة السيطرة على لوس سانتوس ، فإنه يكتشف أن أفضل أصدقائه ، كبير الدخان ورايدر ، نعمل مع ملتوية موظف فرانك Tenpenny ومنافس عصابات الشوارع ، وبالاس ، الذين كانوا شارع البستان العائلات 'أعداء إيران لسنوات. الدخان ورايدر فخا ومساعدة الكمين بالاس الحلو ، كارل شقيق. Tenpenny يرسل الشرطة لاعتقال واختطاف كارل الحلو ، منهم Tenpenny الخنادق في منطقة ريفية نائية. كارل ، وتحقيق Tenpenny هو امله الوحيد في البقاء خارج السجن أو الحصول على الافراج الحلو ، يستمر تشغيل الشرطي في المهمات ملتوية ، في عملية قتل أو تشويه سمعة الأشخاص الذين شاركوا في بناء قضية جنائية ضد Tenpenny.

كارل باطراد يصادق حلفاء جدد ، من بينهم الأعمى الصينية ثالوث الزعيم ورجل الاعمال تسى وو مو ، والهيبيز القديمة المسماة لجنة تقصي الحقائق ، وسيزار Vialpando ، فإن أي شخص ، مثل كارل ، قد تعرضت للخيانة من قبل أصدقائه القدامى (و هو رئيس صغيرة عصابات الشوارع (Varrios لوس Aztecas) تجوب الشوارع ليتل والمكسيك ، وجريدة كورونا). كارل وأصدقاؤه فتح مرآب لتصليح السيارات في سان فييرو بينما كانت تنتظر الفرصة للعودة الى لوس سانتوس. وبعد العثور على قتل رايدر ، كارل لتصبح منغمسة في الشؤون الداخلية للعميل شادي الحكومة ، مايك Toreno ، الذي يعني أنه سيطلق سراح الحلو إذا كارل يساعده مع نظيره العمليات السرية. ثم ، كارل ليعمل جنبا إلى جنب مع وو تسى مو لتعزيز النمو من كازينو جديد في لاس تديرها المافيا Venturas. وبالتالي ، يتمتع كارل الثروة المكتشفة حديثا ، وفي نهاية المطاف يعود الى لوس سانتوس. Toreno يجعل جيدة عن وعده السابق للافراج عن حلوة ، ولكن الكثير لكارل مفاجأة ، وشقيقه يريد أي جزء من كارل لأسلوب حياة جديد. الحلو تصر على العودة إلى شارع جروف والعمل على تأسيس صندوق الرياضة العالمي بدلا من الارتكان إلى أمجاد كارل نجاح.

Tenpenny يذهب الى المحاكمة لارتكابهم جرائم عدة ، ولكن التهم أسقطت لعدم كفاية الأدلة ، وجميع شهود الادعاء إما مفقودة أو ميتا. Tenpenny الافراج يرسل مواطني لوس سانتوس الى أعمال شغب فى جميع انحاء المدينة ، على غرار عام 1992 أعمال شغب لوس انجليس. تغذيه الحلو عزم للاطاحة الدخان الكبير ، الذي أصبح في المدينة اكبر تاجر مخدرات ملك ، كارل يستعيد أراضي فقدت العصابة ويطارد الخونة المسؤولة عن دفع المخدرات التي دمرت أسرهم. انه يقتل الدخان الكبير في تبادل لاطلاق النار والهروب من صدع حرق القصر وتنتهج Tenpenny ، الذي لاذ بالفرار مع الدخان ثروة المخدرات. الحلو وكارل Tenpenny مطاردة في شوارع لوس سانتوس Tenpenny حتى يفقد السيطرة على سيارته وعربة إطفاء محركات أنه من فوق جسر. كارل هو على وشك اطلاق النار عليه "، لمجرد التأكد من انها في النهاية أكثر من" ولكن توقفت من جانب الحلو. الحلو ببساطة يقول له : "إنها مجرد أن الشرطي توفي في حادث سيارة." Tenpenny ثم مات متأثرا بجراحه. المشهد الأخير يبين جونسون لم شمل الأسرة. له اصدقاء وحلفاء احتفال بنجاحهم ، كارل ليتحول إلى مغادرة البلاد. عندما سئل أين هو ذاهب ، فيجيب "Fittin' لتصل إلى كتلة ، ونرى ما يحدث. "

[تحرير] الاستمرارية مع غيرها من الألعاب سرقة السيارات الكبرى

العديد من الشخصيات والمواقع وعناصر خيالية من الالعاب السابقة سرقة السيارات الكبرى تعود الى الظهور في سان أندرياس. كاتالينا ، والخصم الرئيسي في الثالث م م ع ، ترافق سي جيه على عدد من البعثات. كلود ، ع الثالث لبطل الرواية ، كما يجعل ظهور قصير كما كاتالينا صديقها الجديد بعد أن يفرغ كارل. وهي تتقدم للمنافسة في سباق الشارع ، والتي وكلود كاتالينا تخسر في نهاية المطاف. كاتالينا يدي كارل سندات تمليك لمرآب لتصليح السيارات في سان فييرو بدلا من السيارة اقالتهم ، مشيرا إلى أن ، "انه يحتاج الى الحصول على سيارته ليبرتي سيتي". في قليلا من داخل نكتة ، بالعديد من الملاحظات التي أدلى بها عن كلود خرس واضح ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه ليس لديه خطوط تحدث في الثالث م م ع أو سان أندرياس ( "هذا الأحمق كتم" و "هذا فوكين' الأفعى بلا لسان ") . كاتالينا كما تواصل استدعاء كارل خلال الفترة المتبقية من المباراة في محاولة لجعله يغارون لها علاقة جديدة.

كين روزنبرغ وكينت بول ، من ع : نائب مدينة ، تحتل مكانة بارزة في العديد من البعثات لاس Venturas في اتصال مع سالفاتوري ليون ، ليبرتي سيتي الغوغاء مدرب متميز في ع : الثالث وقصص ليبرتي سيتي. ماريا ، الذي يصبح في وقت لاحق سلفاتوري صديقة ، ويبدو أيضا كنادلة في قصر كاليجولا.

خلال أحداث اللعبة ، وكارل لفترة وجيزة ليعود ليبرتي سيتي لاغتيال رفيع المستوى Forelli المافيا عضو في لماركو بيسترو ، بموجب أوامر من سالفاتوري ليون. بعثة يحدث في قسم من جنوب شرق سان مارك ، حيث كارل يجب أن نكافح من خلال مهاجمة أعضاء المافيا في لماركو بيسترو وقتل هدفه في الكثير الخلفي للمطعم.

وفقا لمقابلات مع المطورين ، وسرقة السيارات الكبرى الثالث ، وسرقة السيارات الكبرى : نواب مدينة قصص ليبرتي سيتي ، نائب مدينة قصص ، سرقة السيارات الكبرى : المسبق ، وسرقة السيارات الكبرى : سان أندرياس تعتبر جزءا من سرقة السيارات الكبرى ثالثا الكنسي ، في حين أن سرقة السيارات الكبرى رابعا يمثل بداية لسلسلة جديدة الكنسي حيث قواعد اللعبة مختلفة ويلاحظ وجود. على سبيل المثال ، كان من المفترض الدراجات النارية ممنوعة من ليبرتي سيتي في الثالث م م ع ، ولكن في م م ع الرابع هذا التقييد لا يبدو أنه موجود


Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات